شامبو صبغة الشعر في آي بي (VIP) ! بخطوات صحيحة ونتائج مذهلة

الشعر المصبوغ له سحر غامض وفاتن، يليق بكافة ألوان البشرة من البشرة البيضاء وحتى السمراء. يميل البعض لصبغ الشعر من أجل تغيير النمط المعتاد، أما البعض فيرغبون في تغطية الشيب. كما أن هنالك العديد من صبغات الشعر التي تستخدم لصبغ الشعر باللون الأسود الفاحم أو البني الجذاب، ولكن إن كنت تريد الحصول على مظهر شعر لامع صحي ورائع  ليس عليك سوى استخدام صبغة الشعر ( في آي بي) VIP .

 

شامبو صبغة الشعرVIP فهو أول شامبو مع صبغة وبلسم للشعر في نفس الوقت، آمن على الشعر وخالي من الأمونيا التي تضر الشعر وتسبب تقصفه وتساقطه، كما أنها فعّالة جداً في تغطية الشعر الأبيض من الجذور وحتى الأطراف، فهو يصلح للرجال والنساء الحوامل أيضاً.

في بعض الأحيان، يمكن أن يؤدي تغيير لون شعرك إلى تغيير أسلوب حياتك تماماً، والطريقة التي تنظر بها لنفسك، مما يعزز ثقتك بنفسك، ويسمح لك بإظهار شخصيتك وإنشاء منفذ جديد للتعبير عن ذاتك. إذا شعرت يوماً أنك بحاجة لتغطية الشيب لتبدو أصغر سناً، أو تريد تغيير مظهرك، فإن شامبو صبغة الشعر VIP سوف يتولى الأمر!

 الخطوات المهمة لاستخدام شامبو صبغة الشعرVIP

  1. مهم جداً أجراء اختبار الحساسية قبل الاستخدام .
  2. يمكن استخدام القفازين أو بدونهما بشرط غسل اليدين خلال دقيقة من الاستخدام
  3. هناك صمام في فوهة العبوة قم بسحبه عند الاستخدام وارجاعه بعد الاستخدام
  4. غسل اليدين جيداً والتأكد من أن الشعر نظيف وجاف تماماً وخالي من الغبار والزيوت.
  5. هناك نوعان مختلفان من السائل داخل العبوة قم برج العبوة أو الضغط مرة أخرى للحصول على اللونين البني والأخضر.
  6. ضع الكمية الكافية الوفيرة من اللونين على اليدين المبللتين من نفس العبوة عن طريق الضغط على الفوهة واخلطهما جيداً حتى ينتج عن ذلك رغوة بيضاء وفيرة، وإذا لم يظهر لك اللونين قم برج العبوة والضغط مرة أخرى.
  7. ضع الرغوة البيضاء على شعرك بشكل متناسب ودلكه بشكل كامل
  8. تكرار تبليل اليدين ووضع الكمية الكافية الوفيرة من اللونين لعمل الرغوة حتى تغطي الشعر كاملاً بالصبغة
  9. إذا لامس الشامبو جلد الوجه يرجى مسحه بالمنديل فوراً ، ولكنه آمن على جميع مناطق الشعر ( شعر الصدر واليدين والذقن والشارب والرأس).
  10. اغسل يديك كل دقيقة من استخدام الشامبو بالماء والصابون لتجنب وجود أي آثار خفيفة على الأظافر
  11. اتركه على الشعر وانتظر لمدة 15 دقيقه حتي يعمل الشامبو على تغيير لون الشعر
  12. اغسل الشعر بعدها بالماء جيداً لتجنب ترك بقع على الملابس

تنبيهات يجب مراعاتها

لتحقيق النتيجة المطلوبة من استخدام شامبو VIP يجب تطبيق الخطوات حرفياً مع مراعاة بعض النقاط المهمة التي تؤثر أيضاً على عملية صبغ الشعر ويمكن أن يتجاهلها البعض مما يتسبب في مشاكل وإحباط كبير من استخدامه بدون المعرفة الجيدة بفعاليته وكيفية تحقيق الاستفادة منه وأهمها ما يلي:

  1. يجب إزالة أي اكسسوارات أو مجوهرات من اليدين
  2. يجب إرجاع صمام الأمان بإحكام في فوهة العبوة بعد الاستخدام
  3. تجنب استخدام الضغظة الاولى التي تحتوي على اللون الأسود لأنها غير صالحة للاستخدام. يجب الضغط مرة أخرى حتى يظهر اللونين البني والأخضر
  4. في حال استخدام الكيس : يجب قص الكيس من مكان القص المخصص لاستخراج اللونين البني والأخضر داخله
  5. ينصح باستخدام الكيس مرة واحدة فقط ؛ حفاظاً على الشامبو داخله
  6. يجب غسل الشعر جيداً بعد الانتهاء حتى لا يترك بقع على الملابس
  7. ليست هناك حاجة لاستخدام أي شامبو آخر بعد الصبغة

شامبو  في آي بي VIP الحل الأسهل والأمثل دائما

إن من السهل حقاً استخدام شامبو صبغة الشعر VIP في المنزل، فهو سهل الاستخدام ولا يتطلب ارتداء قفازات، ويمكن استخدامه بدون فرشاة ولا وعاء، ويعطي نتائج مذهلة في غضون 15 دقيقة. كما يمكن الحصول على لون الشعر الأسود الرائع أو البني بدرجاته الثلاث بحسب مدة بقاء الصبغة على الشعر:

البني : يبقى على الشعر مدة 15 دقيقة

البني المتوسط: يبقى على الشعر مدة 20 دقيقة

البني الغامق: يبقى على الشعر مدة 30 دقيقة

يمكن استخدام شامبو صبغة الشعر VIP على أي نوع من أنواع الشعر بما في ذلك شعر اللحية والشارب والصدر واليدين أيضاً.

اختبار الحساسية قبل الاستخدام

على الرغم من أن الحساسية المبلغ عنها عند استخدام هذا المنتج ضئيلة جداً، إلا أننا نوصي بشدة بإجراء اختبار الحساسية قبل الاستخدام لتجنب أي تحسس أو هيجان.

قبل البدء في صبغ الشعر من المهم جداً إجراء اختبار الحساسية قبل الاستخدام. أثناء إجراء اختبارات الحساسية استخدم القفازات المتوفرة مع علبة الشامبو.

 كما يجب إجراء اختبار الحساسية وفقاً للتعليمات والانتظار لمدة 24 ساعة لمعرفة أي ردود فعل تحسسية، وإذا لاحظت أي علامات لتورم أو احمرار أو تهيج على بشرتك فلا تستخدم المنتج. يمكنك استخدام هلام (جل) الصبار في تلك المنطقة لتقليل التهيجات التحسسية الناتجة على الفور. كما يجب القيام بإجراء اختبار الحساسية مرة واحدة فقط، إذا لم يكن هناك تحسس، فلا داعي لتكراره مرة أخرى. وعن كيفية إجراء اختبار حساسية الجلد قبل صبغ الشعر إقرأ هنا.